GuidePedia

0
وصل إلى قطاع غزة فجر اليوم، وفد قطري برئاسة سعود بن ناصر آل ثاني المدير التنفيذي لشركة " Ooredoo" الحاضنة لشركة "الوطنية موبايل" عبر معبر بيت حانون/إيرز شمال القطاع.

وأفادت مصادر أن آل ثاني وصل إلى القطاع رفقة السفير القطري محمد العمادي، بهدف المشاركة في حفل الافتتاح الخاص لشركة "الوطنية موبايل" في قطاع غزة.

يشار إلى الشركة ستقيم مساء اليوم الاثنين حفلاً مركزياً للإعلان رسمياً عن إنطلاق أعمال الشركة في القطاع، حيث من المقرر بدء الخدمات وفتح المعارض الخاصة بالشركة بدءًا من صباح غدٍ الثلاثاء.

إرسال تعليق

 
Top