مقتل نائب أمير منطقة عسير الأمير منصور بن مقرن ومسؤولين سعوديين آخرين في حادث تحطم مروحية بمحافظة عسير.
وأكدت الصحيفة مقتل الأمير منصور بن مقرن، وعددا من المسؤولين الآخرين؛ إثر تحطم مروحيتهم مساء اليوم الأحد.
وكتب الأمير سطام بن خالد آل سعود تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، جاء فيها "اللهم اغفر لعبدك منصور بن مقرن، وجميع من على متن الطائرة معهم.. لا حول ولا قوة إلا بالله".
وكان بن مقرن على متن مروحية تقله عائدا إلى عسير من جولة تفقدية للمشاريع التنموية في محافظ البرك الساحلية، جنوب غرب السعودية.
#عاجل #فيديو .. العثور على حطام الطائرة قبل قليل ، ووفاة الأمير منصور بن مقرن ومرافقيه . pic.twitter.com/wc8YNj4Vaa— جريدة الوطن السعودية (@AlwatanSA) ٥ نوفمبر، ٢٠١٧

إرسال تعليق