أعربت حركة حماس، عن استغرابها من استئناف السلطة التنسيق الأمني مع الاحتلال، والذي تعتبره الخطر الأكبر على الشعب الفلسطيني ووحدته وحقوقه المشروعة وعلى رأسها حق مقاومة الاحتلال.
وعدّ الناطق باسم حركة حماس فوزي برهوم في تصريح صحفي أن التنسيق الأمني تشويه لسمعة شعبنا الفلسطيني ونضالاته وتاريخه العريق.
وأكد برهوم أن الكل الفلسطيني مطالب برفض هذا السلوك، والضغط على السلطة لوقف أي تجاوزات تضر بمصالح شعبنا، والعمل على إنجاح حوارات القاهرة المقبلة والنهوض بالمشروع الوطني.
وكان مدير عام جهاز الشرطة الفلسطينية اللواء حازم عطا الله قال يوم أمس إنه تم استئناف التنسيق الأمني مع الجانب الاسرائيلي قبل نحو أسبوعين بكافة الأشكال بعد وقفه جزئيا في يوليو الماضي.
وأضاف عطا الله في لقاء مع ممثلي وسائل الإعلام الأجنبية عقد في مدينة رام الله أن "الجميع ينسقون الآن، وهذا يعني أن الامور عادت إلى ما كانت عليه قبل 14 يوليو" عندما قررت القيادة الفلسطينية وقف التنسيق الأمني".

إرسال تعليق