مستوطنو غلاف غزة باتوا ليلتهم داخل الغرف المحصنة 0 عين على العدو نوفمبر 15, 2017 A+ A- Print Email قالت القناة 12 في التلفزيون الاسرائيلي إن سكان مستعمرات 'غلاف غزة' باتوا الليلة الماضية داخل الغرف المحصنة، وذلك في ظل حالة الاستنفار المستمرة خشية من رد حركة 'الجهاد الإسلامي' على حادثة تفجير النفق عند الحدود الشرقية لقطاع غزة قبل أسبوعين.
إرسال تعليق