اجتمع وزير الجيش الإسرائيلي، أفيغدور ليبرمان، أمس الخميس، برؤساء المجالس المحلية في المناطق المحيطة بغزة، للمرة الاولى منذ تفجير الجيش للنفق التابع للجهاد الإسلامي بتاريخ 30 أكتوير.
ووفق صحيفة “يديعوت أحرنوت” العبرية، فإن ليبرمان التقى مع رؤساء المجالس في مقر شعبة غزة بالجيش وحضر الاجتماع قائد المنطقة الجنوبية ايال زامير ورئيس قيادة الجبهة الداخلية تامر يادعى.
وتحدث ليبرمان عن التوترات المتزايدة في غزة بعد انفجار النفق، وقال “إن الوضع ما زال متوترا ونحن نستعد للرد على أي حدث ولذلك يجب الحفاظ على اليقظة”.

إرسال تعليق