أقدم مجهولون، مساء اليوم الأربعاء على طعن شرطي "إسرائيلي" تواجد داخل مركبة عند مفرق البعنة دير الأسد، وسرقة سلاحه، ما أسفر عن إصابته بجراح متوسطة
.وبحسب المعلومات المتوفرة، طعن ملثمون على داراجات نارية، شرطي "إسرائيلي" داخل سيارته على جانب الطريق بالقرب من مفرق البعمة دير الأسد، في منطقة الشاغور،في الداخل المحتل ما أسفر عن إصابنته بجراح متوسطة.
وسرق الملثمون سلاح الشرطي، الذي نقلته طواقم إسعاف تابعة لمركزي "حيان" و"الرازي" إلى مستشفى "نهريا".

إرسال تعليق