اعتقلت قوات الجيش "الإسرائيلي"، فجر اليوم، 18 فلسطينياً خلال حملة اعتقالات، نفذتها في أنحاء متفرقة بالضفة الغربية.
وأفادت القناة السابعة العبرية، بأن الجيش اعتقل من وصفتهم بالمطلوبين، للمخابرات الإسرائيلية، بزعم مشاركتهم في نشاطات أمنية.
وبحسب القناة العبرية، صادر الجيش الإسرائيلي آلاف الشواكل, وزعم العثور على قطعتي سلاح من نوع "كارلو" ومسدس في مخيم الجلزون برام الله.

إرسال تعليق