اندلع فجر اليوم الخميس، حريق في قسم الأشعة بمجمع الشفاء الطبي في مدينة غزة؛ مُخلِفا خسائر مادية كبيرة، دون أن يتسبب في أي إصابات.
وذكر أيمن السحباني مدير قسم الاستقبال والطوارئ في مجمع الشفاء أنه تمت السيطرة على الحريق الذي اندلع في قسم الأشعة؛ نتيجة انفجار جهاز الـ(UBS)، مشيرًا إلى أن ذلك أدى لتوقف القسم عن العمل.
وكشف السحباني أن الخسائر الناتجة عن الحريق تتراوح ما بين (60-70) ألف دولار أمريكي.
ولفت إلى أنه تم إيجاد مكان بديل لعمل الأشعة للحالات "الطارئة"، موضحًا أن القسم الذي احترق بحاجة لكثير من العمل خلال الفترة المقبلة.
