GuidePedia

0



قال رائد فتوح مسؤول اللجنة الرئاسية لتنسيق البضائع ان الجانب الاسرائيلي سيفتح ، اليوم الاحد، معبر كرم ابو سالم التجاري مع قطاع غزة كالمعتاد لادخال 450 شاحنة .

واوضح فتوح في تصريح مقتضب بان الشاحنات ستكون محملة ببضائع للقطاعين التجاري والزراعي وقطاع المواصلات والمساعدات ومن ضمنهم 68 شاحنة محملة بالأسمنت والحصمة للمشاريع الدولية و 100 شاحنة محملة بالحصمة الخاصة بالبنية التحتية لمشاريع الطرق القطرية."

واضاف فتوح " وسيتم أيضاً ضخ كميات من السولار الخاص بمحطة توليد الكهرباء في قطاع غزة والسولار الخاص بالمواصلات والبنزين وغاز الطهي ."

يذكر ان معبر كرم أبو سالم شرق مدينة رفح، جنوب قطاع غزة هو المعبر التجاري الوحيد في بين اسرائيل وغزة، لإدخال البضائع والمساعدات والوقود

إرسال تعليق

 
Top