اقتحمت مجموعات من المستوطنين، صباح اليوم الأحد، باحات المسجد الأقصى المبارك بحماية من قوات الاحتلال الإسرائيلي.
وأكدت مصادر اعلامية في القدس المحتلة، أن نحو 20 متطرفاً اقتحموا باحات الأقصى من جهة باب المغاربة تحت حراسة مشددة من الوحدات الخاصة في شرطة الاحتلال.
وأضافت المصادر أن حالة من الغضب سادت بين المستوطنين في ساحة البراق بسبب ساعات الانتظار الطويلة لاقتحام المسجد الأقصى وكيف يسمح لمئات السياح بالدخول بينما لم يسمح إلا لـ 20 مستوطنا لتدنيس المسجد.
وأشارت إلى ان أبواب المسجد الأقصى مفتوحة امام الجميع، لكن شرطة الاحتلال تطلب من النساء ترك هوياتهم على أبواب المسجد قبل الدخول.
وأكدت مصادر اعلامية في القدس المحتلة، أن نحو 20 متطرفاً اقتحموا باحات الأقصى من جهة باب المغاربة تحت حراسة مشددة من الوحدات الخاصة في شرطة الاحتلال.
وأضافت المصادر أن حالة من الغضب سادت بين المستوطنين في ساحة البراق بسبب ساعات الانتظار الطويلة لاقتحام المسجد الأقصى وكيف يسمح لمئات السياح بالدخول بينما لم يسمح إلا لـ 20 مستوطنا لتدنيس المسجد.
وأشارت إلى ان أبواب المسجد الأقصى مفتوحة امام الجميع، لكن شرطة الاحتلال تطلب من النساء ترك هوياتهم على أبواب المسجد قبل الدخول.
إرسال تعليق