جدّدت الجماعات اليهودية المتطرفة، منذ صباح اليوم الثلاثاء، اقتحامها للمسجد الأقصى المبارك، من باب المغاربة، بحراسات معززة ومشددة من عناصر الوحدات الخاصة والتدخل السريع بشرطة الاحتلال.
واقتحمت المسجد حتى للحظة أربع مجموعات صغيرة من المستوطنين، ونفذت جولات استفزازية في أرجائه، وفقاً لمراسلتنا في القدس التي أكدت أن انتشار ملحوظ للعاملين في الأقصى من حُرّاسٍ وسدنة، بالإضافة إلى انتشار المصلين وطلبة حلقات العلم، للتصدي لأي محاولة من المستوطنين لإقامة طقوس، أو شعائر تلمودية في أحد أركان المسجد المبارك.
في الوقت نفسه، واصلت شرطة الاحتلال احتجاز بطاقات الشبان والشابات وطلبة حلقات العلم على البوابات الرئيسية "الخارجية" إلى حين خروج أصحابها من المسجد.
واقتحمت المسجد حتى للحظة أربع مجموعات صغيرة من المستوطنين، ونفذت جولات استفزازية في أرجائه، وفقاً لمراسلتنا في القدس التي أكدت أن انتشار ملحوظ للعاملين في الأقصى من حُرّاسٍ وسدنة، بالإضافة إلى انتشار المصلين وطلبة حلقات العلم، للتصدي لأي محاولة من المستوطنين لإقامة طقوس، أو شعائر تلمودية في أحد أركان المسجد المبارك.
في الوقت نفسه، واصلت شرطة الاحتلال احتجاز بطاقات الشبان والشابات وطلبة حلقات العلم على البوابات الرئيسية "الخارجية" إلى حين خروج أصحابها من المسجد.

إرسال تعليق