GuidePedia

0

قتل مواطن، اليوم الاثنين، بعد اطلاق النار عليه من قبل احد المواطنين وسط مدينة جنين.

وأكد محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان أن القانون سيأخذ مجراه في قضية القتل التي حدثت بعد ظهر اليوم وسط المدينة وراح ضحيتها الشاب محمد صالح السعدي أربعين عاما ومتزوج، ومن سكان مخيم جنين ،بعد اطلاق الرصاص عليه من قبل احد مواطني المدينة، وهو معروف للشرطة.

وأضاف المحافظ أن المجني عليه وهو موظف في قسم الصحة في بلدية جنين، تفاجىء بقيام مواطن آخر معروف للجميع باطلاق الرصاص عليه واصابته بعدة رصاصات من الخلف، وفر من المكان وقد تم تبليغ عائلته لاحضاره وتسليمه.

وقال رمضان، لقد تم التعميم على الشرطة والاجهزة الامنية لاقاء القبض سريعا على الجاني، فيما تم تبليغ عائلته لتسليمه، وفي الجانب الآخر قال المحافظ إن الجميع مطالب بضبط النفس و ترك القانون يأخذ مجراه، وتعهد شخصياً بمتابعة الامر.

إرسال تعليق

 
Top