العثور على جثة مواطنة داخل بئر مياه في بلدة بديا غرب سلفيت أحداث الساعة, الضفة والقطاع سبتمبر 28, 2015 A+ A- Print Email لقيت مواطنة مصرعها، ظهر اليوم الاثنين، بعد سقوطها ببئر مياه في بلدية بديا بسلفيت.وقالت الشرطة في بيان لها إن المواطنة نزهه مصطفى سليم ابو بكر (45 عاماً) من بلدة بديا لقيت مصرعها اثر سقوطها ببئر بساحة منزلها وفتحت الشرطة والنيابه تحقيقا.