GuidePedia

0



اتهم رئيس شعبة الاتصالات والحوسبة في جيش الاحتلال،اللواء نداف فدان، الجمهورية الإسلامية الإيرانية بتنفيذ هجمات سايبرية ضد اسرائيل .

وفي كلمة له خلال مؤتمر "رويترز" الذي انعقد في تل أبيب، أضاف فدان " الحديث لا يدور عن براعة كبيرة، لأنهم ليسوا الدولة الأعظم في عالم السايبر، لكنهم بالتأكيد يتطورون"، وفق تعبيره.


وبحسب موقع "nrg" العبري، أشارفدان الى أن" إيران و"إسرائيل" عدوتان لدودتان، وهما توجهتا إلى عالم السايبر بغية المواجهة في معارك سرية" على حد تعبيره، لافتاً الى أن" "إسرائيل" اعتُبرت في الأغلب بأنها تعاونت مع الاستخبارات الأميركية لإنتاج فيروس دودة "ستوكسنت" التي شوّشت على شبكات الإتصال في إيران عام 2010" وفق قوله.

واعتبر فدان أن" إيران مسؤولة على الأغلب، عن آلاف هجمات السايبر اليومية التي تنفذ ضد اسرائيل .

إرسال تعليق

 
Top