GuidePedia

0

أعلن الجيش المصري أن أحد جنوده قتل الخميس جراء انفجار عبوة ناسفة في مدينة العريش بشمال شبه جزيرة سيناء.

وقال المتحدث باسم الجيش في بيان على صفحته الرسمية على فيسبوك إن الجندي وهو برتبة رقيب أول "استشهد إثر انفجار عبوة ناسفة صباح اليوم أثناء أدائه لواجبه بمنطقة الخروبة بمدينة العريش".

ولم يذكر البيان مزيدا من التفاصيل، لكن مصادر أمنية قالت إنه قتل أثناء إبطال مفعول العبوة الناسفة التي كانت مزروعة على طريق يربط بين العريش ورفح المتاخمة لقطاع غزة.

إرسال تعليق

 
Top